من نحن | موقع الوراثة الطبية من نحن - موقع الوراثة الطبية

من نحن

موقع و منتدى الوراثة الطبية

من نحن

أهلا وسهلا بك في هذه الصفحة .كنت متوقعا أن يدخل بعض الأخوان والأخوات  لمعرفة المزيد عن من خلف  هذا الموقع ! أولا لا وجود لكلمة”من نحن” فهذا العمل عمل فردي من بدايته ثم تحلق علي بعض الاخوات و الاخوان من مرضى و اسر بعض الأمراض الوراثية. كل ما مضى عام او اقل او اكثر رحل من رحل و جاء من جاء لكي تستمر القافلة في المسير. بدأت فكرة الموقع بصفحات قليلة عام 1999 و استشارات وراثية عبر الايميل و مع كثرة الضغط بالاستشارات تم افتتاح منتدى الوراثة الطبية عام 20002. و كان لغرض استقبال الاستشارات و حفظها لكي يتم الرجوع لها من الزوار و الاعضاء. ثم تم افتتاح اقسام اخرى في المنتدى. في عام 2010 تم التوجه في عمل مجموعات دعم اسرية الكترونية و الانطلاق عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك و تويتر و عدم الاعتماد فقط على المنتديات و التي من المتوقع ان يضعف تاثيرها على مستعملي الشبكة العنكبوتية.

إذا كنت ممن يحب المساعدة في إضافة المزيد من المعلومات أو طرح الاقتراحات أو تقديم المعونة المجانية فلا تتردد في مراسلتي فالعمل الفردي دائما يشوبه النقص ويضعف العطاء مع مرور الوقت. ولا أخفيكم القول فلقد جلست الساعات الطوال أمام جهاز الكمبيوتر والإنترنت حتى بدأت زوجتي -وحتى بعض أقاربي- يشكون فيما أقوم به.فزوجتي تخاف إنني ابحث عن زوجة أخرى و أقاربي اخذوا ينشرون إشاعة أنني مدمن بشيء يسمى بالإنترنت و هذا كان في بدايات دخول النت الى السعودية في اواخر التسعينيات.

لاشك إن الوقت الذي أمضيته في القيام بإعداد هذه الصفحة المتواضعة كان على حساب جلوسي مع عائلتي-المكونة من ستة أطفال وزوجة متفهمة- ولم يدفعني بالتضحية بهذه الساعات الطوال إلا وجه الله تعالى راجيا منه المثوبة والأجر الجزيل لي ولجميع أفراد عائلتي.فلا تنسانا- يا أخي  ويا أختي- بالدعاء لنا في ظهر الغيب.

كلمة شكر اقدمها لمن استضاف موقعي “الوراثة الطبية” بالمجان في اوائل انشاء موقعي المتواضع و هي شركة تداوي و ادعوا الله ان يجزل له  العطاء للدكتور عبدالله الشميمري في تسهيل هذه المهمةحتى استطعت ان اضع قدمي على الطريق و اعتمد على نفسي في القيام بجميع المهام الطبية و الفنية بمافيها تصميم الموقع و الاشراف عليه.

كما اشكر كل المرضى و الاهالي الذين امضو معي الساعات في دعم بعض المرضى او تنسيق لحملات الكترونية على النت عبر الايام العالمية التوعوية.

و كل ما اتمناه هو ان يقبل الله هذا العمل كعلم ينتفع به او صدقة جارية . و ارجوا ممن ياتي من بعدي بعد عمر طويل باذن الله ان يكمل هذا العمل و يطوره و ينشر هذا العلم و لا يجعله يندثر.فالمكتبة العربية فقيرة الى المعلومات الوراثية باللغة العربية .و لكل من يود ان ينشر بصفحة غير تجارية ان ينقل من الموقع و ينشره على ان ينوه بمصدر معلوماته و هو موقع الوراثة الطبية او يذكر كاتبة باسمه كان ذلك باسمي او باسم بعض الاخوات المترجمات او بعض الاخوة الذين كتبوا بعض المقالات الطبية.

دمتم دائما بصحة و عافية

 من انا؟

الاسم:عبد الرحمن فائز عبد الله السّويد

العمر:47 سنة

الحالة الاجتماعية:متزوج ولي ستة أطفال:عبد الله ،أيمان،نجود،ريما،ميادة و غادة.

الدراسة: بكالوريوس طب وجراحة-جامعة الملك سعود بالرياض عام 1987\1988

دبلوم طب الأطفال 1991

الزمالة الملكية البريطانية-أد نبرا-لأمراض الأطفال1993

الزمالة الكندية للوراثة الإكلينيكية1998

الزمالة الأمريكية للوراثة الإكلينيكية1999

العمل:استشاري طب الأطفال و الوراثة الإكلينيكية(الأمراض الوراثية والعيوب الخَلقية)

مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض 

ص.ب. 22490 صندوق بريد داخلي 1015

قسم طب الأطفال-تلفون 8011111تحويله 12317

البريد الالكتروني: abalswaid@yahoo.com  

الرياض 11426

 

 ملاحظة :

ليس لدي عيادة خاصة. و استشاراتي بالمجان عبر المنتدى.و اعتذر عن الاستشارات عبر الهاتف

و من يود استشارة مدفوعة بامكانه التواصل عبر خاصية المحادثة بالنت. هنا

close
Facebook IconYouTube IconTwitter Icon