Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 23-Nov-2010, 01:14 AM   #1
mohd1987
عضو مميز
 
الصورة الرمزية mohd1987
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 3481
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 430
نقـاط الترشيح: 58
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي المساعدة في الكرتزون

ارجو ان تساعدوني اريد التخلص من الكرتزون من دون اي مخاطر على جسمي انا صلي 11 سنة بأخذ كرتزون بكمية كويسه وحاليا بحاول تخفيف بس صابني الم في ا لمفاصل تقشير في الجلد صداع في الرأس فقدان الشهية كأني صرت مدمن عليه وكل طبيب له رأي في تخلص من الكرتزون اريد مشورتكم في هذا الموضوع لانو ضرره اصبح اكثر من فائدته

والله المستعان
mohd1987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:16 PM.