قديم 11-Sep-2008, 02:58 AM   #1
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

Talking اخبار وتطورات جنى

السلام عليكم ...
مبارك ليكم الشهر الفضيل

ابارك لها اولا بتخرجها من مركز خطاوت للتأهيل وانتقالها الى الروضه ..العمر 5سنوات
الحمد لله سجلت لها السنه هذي في الروضه بتنسيق بين مركز التأهيل والروضه ..
بتعد من 1- 10
والحمدلله حفضت الحروف كامله
بتحب لعبت المتعاكسات ( حار بارد فوق تحت الخ...)والبزل ( طبعا العابها كلها بزل في بزل )بنزل صور الألعاب بس ماني بعارفه انزلها من الجوال على الاب توب ..
بتحب قنات الأنشيد قنات (طيور الجنه) وبتردد الأناشيد وراها ..
اذا كنت فاتحه الجهاز واتصفح بتجي وتقفل الصفحه عليئ ههه وتمسك الفاره وبتروح على علامت النت وبتفتحها بس لما بتجي عند قوقل ماتعرف تكتب وهذا احلى مافي الموضوع ههههههههه
تحب برنامج الرسام والعاب موقع شمس
واحلى حاجه فيها اذاطلعت الشمس اسسسستحاله ومستحيل تنام ههههههههههههه.الله يعيني عليها وراي وراي وين مارحت
ماتجي مع امي ولا مع الخدامه (سرت امها ههههههه ام عمرها 15 سنه خخخخخخخخخخ اخر نكته )
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 08:39 AM   #2
naserman


 
الصورة الرمزية naserman
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 885
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مــكان الإقامـة: الاردن -عمان
المشـــاركـات: 2,838
مــرات الشكر: 1
نقـاط الترشيح: 299
نقـــاط الخبـرة: 157
...

افتراضي

اهلا وسهلا بك
فرحنا بتطورات ابنتنل الجديده
ما اسمها؟
اين الصوره؟

نحن سعداء باخوتنا وحبهم لاولادهم من متلازمة داون وهذا مبعث امل لنا

تشرفنا بك بنتنا وباختك





ناصر الشيخ ذيب (ابو ثائر)
الحمد لله الذي ميزنا باعاقة أبناءنا

naserman غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 12:45 PM   #3
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 795
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

ياهلا بجنى وباخت جنى

منورين .. مشاء الله تطورات جنى رائعة

هذا يدل على مدى اهتمامكم بها

سوف انقل الموضوع الي قسم خبرات الاباء والامهات

لتكون الي جانب اخواتها واخوانها ابناء متلازمة داون

تابعينا بتطوراتها وشاركينا بتواصلك معنا

بانتظار المزيد من اخبار جنى

تحيااااااااتي






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 01:22 PM   #4
أم يامن 2008
 
الصورة الرمزية أم يامن 2008
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 4564
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مــكان الإقامـة: ليبيا
المشـــاركـات: 2,450
نقـاط الترشيح: 258
نقـــاط الخبـرة: 12
...

افتراضي

السلام عليكم

جني باين عليك تحكي عن أختك صح ؟؟

ياريت تكبيلنا شوي شوي قصتها وتطوراتها وتحطينا معك بالصورة ، وطبعا ياليت تورينا صورة حتى يكون المشهد مكتمل لدينا ..

وما شاء الله على تطوراتها الله يحفظها يارب ... طفلي بعمر ثلاث سنوات وثمانية أشهر ومهاراته أقل بكثير منها اسم الله عليها ، إن شاء الله لما يكون بعمرها يكون تقدم مثلها يارب ...





العــلاج الرباني لضيق الصــدر


أم يامن 2008 غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 06:36 PM   #5
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

مشكورينعلى المرور
يس انا احكي عن جنى اختي عمرها 5 سنين وانا عمري 15 سنه
الصور ماني بعارفه انزلها منا لجوال على الجهاز
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 08:18 PM   #6
hanan_hanan
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hanan_hanan
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6607
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مــكان الإقامـة: المغرب
المشـــاركـات: 124
نقـاط الترشيح: 24
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

ماشاءالله عليها الله يحفضها لك

وانشاءالله تشوفون المزيد منها

كيف ما بيقول المتل نقطة نقطة يحمل الواد يعني شوية شوية

تقبل مروري
hanan_hanan غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 09:35 PM   #7
عواشي
قمة التميز
 
الصورة الرمزية عواشي
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 4643
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مــكان الإقامـة: ارض ماتنسى زايد
المشـــاركـات: 1,346
مــرات الشكر: 12
نقـاط الترشيح: 147
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

ياهلا بأخت جنى ..

ومرحبا بجنى اخت وصديقه لاطفالنا ..

مبروك تخرجها من المركز وعقبال تخرجها من الجامعه يارب ..

ماشالله مهاراتها ممتازة الله يحفظها ويخليها لكم ..

منتظرين سماع اخبار الحلوة وصورها ..
عواشي غير متواجد حالياً  
قديم 11-Sep-2008, 09:35 PM   #8
مجدولين ناصر
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مجدولين ناصر
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 5970
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 295
مــرات الشكر: 46
نقـاط الترشيح: 41
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

اهلا وسهلا فيكي اخت جنى وانا كمان اخت عبود عبود عمرو 3 سنين ومطلع عنينا وكمان بحب قناة طيور الجنة طول الوقت عليها
انا جدا سعيدة بأنضمامك لنا اتمنى ان تفيدي وتستفيدي
اتمنى ان نكون اصدقاء
صديقتك مجدولين ناصر
مجدولين ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 12-Sep-2008, 01:38 AM   #9
أم إلياس
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أم إلياس
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 4898
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مــكان الإقامـة: البحرين
المشـــاركـات: 457
نقـاط الترشيح: 58
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

هلا بج ويانا

منورة انتي وجنى الله يحفظكم يا رب

بالنسبة للصور لازم يكون عندج وصلة بلوتوث علشان ترسلينهم من الجوال للجهاز وبعدين ترفعينهم للنت








يا رب تحفظ لي أولادي من كل شر يااااااااارب

أم إلياس غير متواجد حالياً  
قديم 15-Sep-2008, 03:28 AM   #10
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الف شكر لكل من رحب فيني ..
عرفيني عليك يامجدلوين .. حتى اختي جنى بتابع قناة طيور الجنه وبتموووووووووت فيها لدرجة اني ما اقدر اغير القناه عنها هههههه
بس الطبيبه اللي هي بتراجع عندها في التأهيل قالت لي انو ماتجلس على التلفزيون اكثر من ربع ساعه لأنو في دراسه انو الأطفال اللي بيجلوس لساعات طويله على التلفزيون بيصابو بالغباء والسمنه انا خفت كثير سرت مافتحو لها الا اذا كنت مشغوله
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 15-Sep-2008, 03:43 AM   #11
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

اهلا مون اون نورتي المنتدي
اخيرا وصلتي ههههههه
حبيبه قلبي جني تسلم من كل رضي يارب

وان شاء الله منتظرين صورة قمورتنا
اولادى غير متواجد حالياً  
قديم 15-Sep-2008, 06:30 PM   #12
بلقيس
عضو مميز جدا
 
الصورة الرمزية بلقيس
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 5977
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 923
مــرات الشكر: 5
نقـاط الترشيح: 105
نقـــاط الخبـرة: 102
...

افتراضي

مرحبا اهلين فيك وبجنى اسم كتير حلو
انا لأنك معنا
بأمكانك تعتبريني اختك الصغيرة ازا بتحبي ورح اكون كتير
عمري 8 سنين
بلقيس ناصر(اخت عبود عبدالله)
بلقيس غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 12:08 AM   #13
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

المنتدى منور بوجودك اختي ام محمود
اهلين فيك بلقيس مبسوطه لأني تعرفت عليك
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 12:31 AM   #14
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

Talking تطورات جنى (2)

تطورات جنى ..2

السلام عليكم ....
[B]1- تحب تصحا الصباح بدددددري الساعه 7 طبعا انا وهي بغرفه واحده بتقفل التكييف وتسحب الغطا عني وتمسح على راسي وتبوسني عشان اقوم معاها واعطيها درس ( افضل وقت للتعليم والتلقي عند الأطفال فترة الصباح )
واذا ماقمت وما صحيت بتركب على الكرسي ومنالكرسي على دولاب الألعاب وبترميني فيها عشان اقوم واعطيها دروسها هههههههههه _ مجتهده دروس في الإجازه _

2- تحب غسل المواعين وتجهيز السفره عند الإفطار

3- الحمد لله سارت تذهب إلا الحمام _ وانتم بكرامه _ لوحدها

4- تحب تلبس الفساتين تزعل وماترضا تلبس غيرها وتفتح الأدراج التسريحه وتحب تلعب في المكياج وتحب العطر وتمشط شعرها



5- تجلس على الجهاز الكمبيوتر طبعا اكون انا معها لأنها مابتعرف تاكتب _ الحمد لله انها الحين نايمه ولا ماقدرت افتح الجهاز هههههههههه_

6 - نخاف من الصوت العالي خاصه اذا اذن المؤذن بتخاف وتركض تقفل النافذه _ههههههههه

7- اذا شاففتني اصلي تروح وتتوضا وتجي اتصلي معاي

8- الحمدلله تلبس لوحدها وتركت الحفاض البامبرز في الليل

9 _ تحكي لي قصص قصيره جداا

_ صحييح اني ابدا ما تهنيت في الإجازه بس الله يعوضني _
[/B
]
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 01:48 AM   #15
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

>>>>>>>>>>
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 02:06 AM   #16
صدى الأحبه
عضو مميز
 
الصورة الرمزية صدى الأحبه
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 5578
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مــكان الإقامـة: دار إبو متعب
المشـــاركـات: 304
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظ جنى وتفرحوا فيها يارب
وتشوفوها عروس

تحياتي وتقديري
صدى الأحبه غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 02:36 AM   #17
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

جزاك الله خير
امــــين يارب العالمين
MO_ON غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 03:55 PM   #18
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 795
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

ياهلا باخت جنى
ماشاء الله مهارتها ممتازة الله يحفظها ويبارك فيها

والله يوفقك ويسعدك باهتمامك با ختك وتدريبها مشاء الله عليك ..

انا دمجت الموضوعين مع بعض عشان تطورات جنى تصير مع بعض وماتشتت وتضيع في زحمة المواضيع

يكون لها صفحة خاصة ينكتب فيها كل تطوراتها واخبارها

لتحقيق الاستفادة للجميع

تحياااااااااااااااتي






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 19-Sep-2008, 04:10 PM   #19
إراده
 
الصورة الرمزية إراده
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 5803
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 6,810
مــرات الشكر: 497
نقـاط الترشيح: 707
نقـــاط الخبـرة: 1390
...

افتراضي

ماشاء الله على جنا
كفاية البوسة ومسحة الراس هذي بالدنيا كلها
يارب يشفيها لك يارب..









..............

إراده غير متواجد حالياً  
قديم 20-Sep-2008, 04:51 AM   #20
MO_ON
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MO_ON
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6273
تاريخ التسجيل: May 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 114
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

آمـــيــن الله يسمع منك ..
اسأل الله الكريم في هذا الشهر الفضيل وفي هذه العشر المباركه ان يشفي جميع الأطفال اللهم امين ..
مشكوره اختي ...( امانة خالق ).. على دمج الموضع
وان شالله رح انزل صورها في هذ االموضوع .
MO_ON غير متواجد حالياً  
 


مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار المنجلية انوار القسم العام للأنيميا المنجلية 118 19-Oct-2012 11:23 AM
فضفضة أم لطفل متلازمة داون...,وتطورات حمودي ملاكي حمودي فضفضة وخبرات الأسر 224 19-Sep-2010 10:17 AM


الساعة الآن 05:38 PM.