قديم 05-Jun-2007, 06:08 PM   #1
naserman


 
الصورة الرمزية naserman
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 885
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مــكان الإقامـة: الاردن -عمان
المشـــاركـات: 2,838
مــرات الشكر: 1
نقـاط الترشيح: 298
نقـــاط الخبـرة: 157
...

افتراضي الاخبار و الحديث اليومي 2

لمتابعة الجزء الاول هذا الرابط
http://epaediatrics.org/phpbb/showth...5269#post25269





ناصر الشيخ ذيب (ابو ثائر)
الحمد لله الذي ميزنا باعاقة أبناءنا

naserman غير متواجد حالياً  
قديم 06-Jun-2007, 09:04 PM   #2
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 794
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

شكرا لك اخ بو ثائر على فتح صفحة جديدة لتبادل الاخباروالحديث

ومبارك عليكم امهات القسم الجزء الثاني

اليوم مابين احد مشتاقين لكم

ام مريم
ام محمود

ام الدانه
ام جود
بقية الامهات
تحياااااتي لكم

تواصلوا ......................






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-2007, 03:19 AM   #3
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

صورة مريم واختها وايد حلوة ماشاء اللة مريم كبرت

اليوم عيد ميلاد محمود
عيد ميلاد سعيد يا محمود
اشتريت 5 ارانب حقيقية لة
ههههههههه
منها يتعلم ومنها ناكل
وحشتوني
ياريت نتجمع في يوم في ساعة محددة ونتكلم
الدانة مختفية
كل دي فسح
وهتاف ونيفين وام جودوام عبد العزيز وام نورا واسراء والعضو الجديد هيفاء
نتمني تتسامروا معنا
ونتبادل الاراء
علي راي المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب
والخبرة لامهات الداون بتكون اعظم من الكتب
والاستاذ ناصر
اللة يسامحك من يوم ما اصبحت مشرف عام وتاركنا ولاتعرفنا علي اخبار عبود
اكيد خائف من الحسد
الان بيتعلم الكلام وطبعا مشي
كلمنا شوية وحشنا صوتك
احم احم
وعمر مديد وصحة وستر في الدنيا لمحمود
واللة يحبب فية خلقة ويقر بة عيني
ويثبتني وياجرني ويكلل تعبي برؤيتة احسن الناس ان شاء اللة
اللهم امن روعاتة
وابعد عنة اولاد الحرام وتجعل لة في كل خطوة السلامة
امين
يارب اقبل دعائي واستر اولادنا دنيا ودين
وعافي امة لا الة الا اللة من الامراض
وسخر من العلماء من يكتشف علاج سريع وفوري للداون
يارب لا تحرمهم من نعمك
اولادى غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-2007, 05:15 AM   #4
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 794
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

السلام عليكم
عيد ميلاد سعيد للغالي محمود وعقبال 100سنه
الله يبلغك فيه كل خير يا ام محمود وتتحقق لك كل امانيك

ياريت كنا قريبين كان شاركنا الفرحة وقدمنا له الهدايا

الله يخليه ويحفظه ويبارك فيه ويطمن قلبك عليه ويكون في احسن حال

بوسي محمود عني وعلي يهديه السلام ويبارك له

اجازة نهاية الاسبوع شاغلة الامهات في زيارات الاهل ومشاويرالسوق وطلبات العيال

تحياااتي للجميع






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-2007, 05:32 AM   #5
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

:werathah91: اشكرك ام علي
وفعلا انتم قريبين من القلب
والحمد للة علي المحبة
وقبلاتي لعلي واخوتة
ودائما نتشارك بالافراح
ومحمود قال ماما ما
الحمد للة
اولادى غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-2007, 08:01 AM   #6
naserman


 
الصورة الرمزية naserman
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 885
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مــكان الإقامـة: الاردن -عمان
المشـــاركـات: 2,838
مــرات الشكر: 1
نقـاط الترشيح: 298
نقـــاط الخبـرة: 157
...

افتراضي

كل عام وحبيبي ابني العزيز محمود بالف خير
ومبارك قول ماما
اخبار عبود والحمد لله جيده
امس كان له فحص دوري عند الطبيبه اموره الحمد لله تمام حولته الدكتوره الى عميد كلية طب الاسنان بطلب مني حتى نرى ان كان هناك حل لرتفاع سقف حلقه
هو الان يتدرب على المرحاض


تحياتي لكل الامهات





ناصر الشيخ ذيب (ابو ثائر)
الحمد لله الذي ميزنا باعاقة أبناءنا

naserman غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-2007, 07:48 PM   #7
الدانة
قمة التميز
 
الصورة الرمزية الدانة
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2251
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 2,806
مــرات الشكر: 3
نقـاط الترشيح: 293
نقـــاط الخبـرة: 53
...

افتراضي

ميلاد سعيد لمحمود وعقبال العمر الطويل بالصحة والعافية


الدانة عندها تقييم وياختي بنذاكر امال ايه

اتقيمت الاربعاء والحمد لله انجزت المهارات واعطتني معلمتها بعض المهارات لتعليمها في البيت وقت الاجازة

يعني ما فيش راحة

طلبت مني اعطيها ورقة وقلم واساعدها على الشخبطة

واعلمها المشي


وكمان لعبة الحلقات بوسط العمود سحبها ثم ادخالها

وربنا يسهل






الدانة غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-2007, 08:28 PM   #8
mbc88mbc
 
الصورة الرمزية mbc88mbc
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 3300
تاريخ التسجيل: Feb 2007
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 1,947
مــرات الشكر: 146
نقـاط الترشيح: 206
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الله يسهل امورك ويساعدكم يارب جميعا





اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك .

mbc88mbc غير متواجد حالياً  
قديم 08-Jun-2007, 02:18 AM   #9
المهم الكويت


 
الصورة الرمزية المهم الكويت
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2147
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 999
مــرات الشكر: 12
نقـاط الترشيح: 112
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :

اسعد الله مسائكم اخواتي

ام محمود :

لاتجوز التهنئه باعياد الميلاد بس بادعي لمحمود ان يطيل في عمره وعمر والدته

لتفخر بانجازاته وان يشار له باللبنان ويصلحه ويبلغك فيه.

مشكوره علي رايك في الصوره

علي فكره ام محمود استغلي الكمبيوتر في تعليم محمود

مريم كثيرا ما تقلدني في الكتابه علي لوحه المفاتيح

ونزلت برنامج فيه صور كثيره مثل كرسي, سرير, ملعقه , صحن وغيره

واصبحت تراقب الشاشه وتسمع الكلمه

فكره جدا مفيده

ما هي اخر اخبار ابنائك
لماذا لايشتركون في نادي رياضي
لاستغلال هذه الطاقات؟؟

مع تحياتي
ام مريم
المهم الكويت غير متواجد حالياً  
قديم 08-Jun-2007, 11:21 AM   #10
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 794
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

السلام عليكم امهات
صباحكم فل وياسمين
شلون حبايبنا الدانه وعبود ومريم ومحمود والبقية انشاء الله تمام

شدي حيلك ام الدانه هذي التمارين بيطلبونها في اختبارات الذكاء وتمارين الدفع وبناء هرم من المكعبات وغيره .....

ام مريم نعم هذي الطريقه استخدمناها من ضمن خطة التخاطب بعد ماتعرف على المجموعات الي ذكرناها سابقا في موضوع النطق على المجسمات والصور

نسخنا له عدة سيديات بمساعدة اخصائية التخاطب للاطعمة واجزاء الجسم ووسائل النقل وووو............ للتذكير والمتابعة

عموما اطفالنا يعشقون الكمبيوتر وعندهم القدره يتعلمون ويبدعون


وانا لاحظت الغالبيه منهم في مركز الداون حتى الي قدراته متوسطه يجلس على الكمبيوتر ويلعب العاب كل على حسب قدراته


تحياااااتي للجميع






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 08-Jun-2007, 01:01 PM   #11
الدانة
قمة التميز
 
الصورة الرمزية الدانة
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2251
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 2,806
مــرات الشكر: 3
نقـاط الترشيح: 293
نقـــاط الخبـرة: 53
...

افتراضي

كلام اخواتي صحيح

ام مريم كانت على طرف لساني انه ما يجوز التهنئة بعيد الميلاد وسبقتيني نتشارك في الاجر يارب

والله الدانة وانا اتصفح من الحين تضغط على الاحرف والارقام وانا اكتب الردود

يعني تلخبط علي تكتب وامسح

ابشركم الدانة تأشر براسها ((لا))من الحين العناد

تجنن وهي تسويها






الدانة غير متواجد حالياً  
قديم 08-Jun-2007, 07:14 PM   #12
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 794
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

ام محمود والله لك وحشه فا قدينك

عسى المانع خير؟؟؟






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 09-Jun-2007, 01:55 AM   #13
المهم الكويت


 
الصورة الرمزية المهم الكويت
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2147
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 999
مــرات الشكر: 12
نقـاط الترشيح: 112
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.................................................. ....

الدانه :

والله سعدت بانجاز الدانه

مريم في كثير من الاحيان توهقني بعد ان اتعب معها في

تدريبها علي المهارات وعند زياره الاخصائيه لنا

تمتنع عن اداء المهاره امامها

لا ادري هل هو حياء ام تستغرب الاخرون

واشعر بالاحراج


ام علي :

شرايك بالموضوع

علي يسويها معاك

ام محمود :

اخبار الارانب ايه؟

محمود بيلعب معها ولا بيخاف منها ؟
هي لسه عايشه؟؟
واخبار المعيز ايه ؟؟

مين اللي فقع مراره التاني؟؟

ام محمود مري علي قسم الطبخ وقولي لي رايك في المطبق الزبيدي

مع تحياتي
ام مريم
المهم الكويت غير متواجد حالياً  
قديم 09-Jun-2007, 04:04 AM   #14
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

بسم اللة نفتتح الجلسة
كل عام واحبائنا بمليون صحة وعافية
الرجال اولا
اشكرك اخي ناصر وانشاء اللة تجد نصيحة لارتفاع السقف
وما فائدة الارتفاع والانخفاض
وكيف عرفت انةمرتفع
وكم كلمة تعلمها
وان شاء اللة يدخل الحمام ويتعلم وتفيدنا بتجاربك
اعطينا شوية نصائح من خبراتك مع عبود
كلنا اخواتك ولاداعي للبخل
اختك غرقانة مع محمود وخايفة موت من السنة الثانية


ام علي انتي الوحيدة التي تلاحظ غيابي اشكرك ياغالية
طبعا الدانة وام مريم واخدين جنب ومشغولين بكرة شغلة الامتحانات تخلص

كنت باقضي فسحة مع اختي واولادها ذهبنا البحر
ولكن الاولاد فضلوا حمام السباحة وقعدت محمود امامهم في عربيتة وتركتة يشاهد الاطفال وكان سعيد
ومشية علي العشب والرمل
وساعتين يشاهد السيارات وتعليق ي بيب بيب عربية
ودخلنا مطعم ماكولات بحرية
والميزانية باظت وانتهت بتورتة والحمد للة الكل فرح بهذة الفسحة


وتعالي يادانة وام مريم
كل بدعة ضلالة
واعياد الميلاد حرام
والتهنئة فقط
لنتشاطر الفرح
وهي كدة ام مريم لازم تدقق وتفحص وتمحص كل حاجة
علي العموم كتبت لها كام وصفة اكل مصري
هيقضوا عليه هههههههههههه

ومالك انتي والارانب اتركيهم في حالهم هو احنا ناقصين حسد
ولا عاوزة اوصف الملوخية بالارانب
بكرة الدانة تحضر لمصر مخصوص بحجة تلاعب الدانة بهم
حتي هذة اللحظة مليح
يا ناس ياشر كفاية قر

واياكم تعرفوا الدكتور عبد الرحمن بالارانب هيقول انفلوانزا الطيور
ويصادر كل كلمة اقوله
ويعمل حجر صحي علي القسم
خلوها في سركم

محمود بيتفرج عليها واول ما نمسكها لة ويشاهدها ترفس يخاف ويبعد جسمة
لكنة بيحب الاسماك الملونة

ويحي ويوسف بيتدربوا بالنادي علي الجودوا
وطوال اليوم علي الدراجات
وبيلعبوا شطرنج كويس
ولكنالشقاوة بدمهم
مش بيمشوا بيجروا بالبيت
ويوسف غير صبور متعجل
وباحاول اجلسة كثير علي الكمبيوتر لكن يحي بيحب الكمبيوتر وهو الذي يعلمني
وبيحفظوا القران علي الهادىء
والعمارة بها 9 اطفال متقاربين العمر اولاد عمهم
تخيلي ال9 بيركبوا عجل وبيلعبوا عند الجدة
بنحاول نخرج الطاقة
وربنا يحفظهم وشكرا علي اكلة السمك
من اطعمة الذكاء

ومبروك للدانةكلمة لا لا لا
غني لها اصالحك لا
ولا اقول اغنية صباح احسن لاء لاء يا مدوبني حبك
اللة يحميها واخبار الشخبطة بالقلم محمود كان بيمسك القلم علي فمة واو قات يمسك الكراسة
وفعلا

الكمبيوتررائع
محمود بيحبة ومن صغرة اشغل اغاني الاطفال واشغل الريال بلاي وبها صورة لخروف
وصور الوان متحركة بانبهة لها
وعندي ملف من الشبكة العربية لصور حيوانات واصدقاء واثاث
لكن
احب يتفرج علي الطبيعة افضل

وممكن في التخاطب فعلا يكون مثمر

وعلي قناة سبيس تون بيعلنوا عن العاب للنطق الحيوان
حاولي تجديها اتفرجي يوم علي الاعلان وهتجدي العاب جيدة تساعد

واشكركم جميعا
ونفسي واحد يلخص لي العام الثاني بابسط تصور
واتمني الامهات الاخريات مثل
ام سلام وعبد العزيز وهتاف وام محمد وام جود يتحدثوا معنا

قبلاتي للجميع


وام محمود
اولادى غير متواجد حالياً  
قديم 10-Jun-2007, 11:23 PM   #15
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 794
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

السلام عليكم

شخباركم امهات عساكم بخير والعصافير شلونهم انشاء الله تمام

ام مريم بخصوص تساؤلك عن تصرف علي مع الاخصائيات

علي بطبعه اجتماعي ومشاء الله الاخصائيات الي تعاملوا معه في قمة الروعه لهم اساليبهم في جذب الطفل

كان متعاون معاهم وكان يكرر اسمائهم ويطلب انه يذهب لهم وخصوصا اخصائية التدخل الله يذكرها بالخير

تبتدي الجلسه تلاعبه لمن تحس انه انشرح تقدم له المهاره وتقدم له الهدايا عند انجازه للمهاره

لايخلو الامر احيانا من حالة المزاج بعدم الرغبه في التجاوب وخصوصا في الجلسات الاولى

اعتقد تجاوب الطفل مع الاخصائيه يتاثر بعاملين شخصية الطفل نفسه وقدرة الاخصائيه على جذب الطفل

تحياااااااتي للجميع






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 11-Jun-2007, 05:13 AM   #16
الدانة
قمة التميز
 
الصورة الرمزية الدانة
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2251
تاريخ التسجيل: Aug 2006
مــكان الإقامـة: الرياض
المشـــاركـات: 2,806
مــرات الشكر: 3
نقـاط الترشيح: 293
نقـــاط الخبـرة: 53
...

افتراضي

فعلا المزاج


يا حياتي الدانة ما لها خلق تبغى تنام


لاننا ازعجناها

والله اني اموت عليها من الضحك من نطلع من عندهم على طوول تاخذها نومة من دون هز ولا هد ولااغاني


هوب اطالعها الاقيها نايمة من اول ما اركب السيارة

دائما ما لها مزاج وخاصة عند التقييم


تطبق المهارات عندي وعند الاخصائية ميح






الدانة غير متواجد حالياً  
قديم 12-Jun-2007, 01:47 AM   #17
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

انا اليوم مكتئبة
محمود عند الدكتور بكي كثير
ولم يكمل التمارين
تمارين لمحاولة الجلوس من وضع النوم
وتمارين لرفع الجسم من الامام لتقوية عضلات الظهر
ماسكة من الوراك وبيتركة يرفع نفسة
لكن الزحف مش راضي يجي معاة خالص
هو الان بيرمي نفسة علي بطنة لو اراد شيء
ربنا يعنا علية
المشوار صعب
دعواتكم
اولادى غير متواجد حالياً  
قديم 12-Jun-2007, 11:32 AM   #18
um Ali
 
الصورة الرمزية um Ali
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2038
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 7,734
مــرات الشكر: 516
نقـاط الترشيح: 794
نقـــاط الخبـرة: 894
...

افتراضي

سلامتك ام محمود من الاكتئاب

بتحصل عادي لان التمرين هذا صعب على الطفل بعدين يتعود عليه

ام محمود يمكن محمود يمشي على طول انا بالنسبه لعلي مامر بمرحلة الحبو كان يزحف وهوجالس لفتره وبعدين مشى

وانا لاحظت بعض الاطفال يزحفون على بطنهم زي حركة المغاوير متخيله الوضع وبعدها مشوا

لاتقلقي في النهايه بيمشي العمليه بس محتاجه وقت وصبر

تحياااااااتي






* * * *

"رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي "







لقاءالدم ـــــــ> متلازمة داون

um Ali غير متواجد حالياً  
قديم 12-Jun-2007, 11:40 AM   #19
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

اشكرك ام علي علي نصائحك
وانشاء اللة تعدي الحكاية

ارسلت روابط لمواضيع تهم علي في القراءة
اتمني تفيدة
موجودة في موضوع اتعلم القراءة والكتابة
اولادى غير متواجد حالياً  
قديم 12-Jun-2007, 11:52 AM   #20
اولادى


 
الصورة الرمزية اولادى
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 2656
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مــكان الإقامـة: مصر محافظة الشرقية
المشـــاركـات: 4,333
مــرات الشكر: 10
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الاخوات الفاضلات ام عبد العزيز وام سلام وام محمد وام سوسو
نتمني معرفة اخبار اولادكم
ياريت تشتركوا معنا في الاحاديث

واخبار كحة عبدالعزيز
ان شاء اللة تكون اختفت
حرصي علية من تيارات الهواء
ونتمني رؤية صورة ولا خايفة نحسدة هههههههههه
اولادى غير متواجد حالياً  
 


مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاخبار و الحديث اليومي 6 naserman فضفضة وخبرات الأسر 317 30-Mar-2008 10:08 PM
الاخبار و الحديث اليومي 5 naserman متلازمة داون القسم العام 144 01-Nov-2007 10:04 AM
الاخبار و الحديث اليومي 4 naserman متلازمة داون القسم العام 194 27-Aug-2007 02:20 PM
الاخبار و الحديث اليومي 3 Abdulrahman Alswaid متلازمة داون القسم العام 63 08-Jul-2007 04:07 PM
الاخبار و الحديث اليومي 1 اولادى متلازمة داون القسم العام 61 05-Jun-2007 10:36 PM


الساعة الآن 08:03 PM.