قديم 08-Apr-2013, 05:02 PM   #41
jws
عضو جديد
 
الصورة الرمزية jws
مورث جديد
رقـم العضويــة: 11074
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 7
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
ردود للاسئلة بعض الاخوة
1- الاخ السلئل هل هما علبتان ام واحدة والجواب نعم علبتان على شكل كبسولات
2- الاخ السائل عن وكيل في دول المغرب العربي الجواب لا اعتقد حسب ما رايت على موقع الشركة والوكيل في المناطق العربية الكويت و فلسطين داخل تل ابيب
3 الاخ inas22 كلامك صحيح 100% وابسط مثال ادوية ضغط الدم نوع معين يناسب بعض الاشخاص ولا يناسب اخرين
اخواني الاعزاء في بداية طرحي للموضوع قلت انني سوف اجرب الدواء على مسؤليتي الشخصية . لماذا
الجواب هو ان هذا الدواء مكون من الاعشاب والخضروات والفواكة وهو يعتبر مكمل غذائي وليس فيتامينات او عقاقير كيميائية ويا سيدي inas22 لو من بين كل 20 شخص تم شفاء بعضهم فتلك اكبر نعمة
وعن تجربة احد اباء احد المرضى لدية ولدان تعالجوا بهذا الدواء ووضعهم الان والحمد لله تمام ( في الاردن شخصوا ابنائة بانه دوشين وسافر بهما الى فلسطين الى مستشفى ( يخلف ) وتم تحويلهم الى مستشفى ( هداسا ) وتم تشخيصهم بانة دوشين والدكتور المشرف عليهم ( يورام نيفو ) وهو الذي كتب لهم الدوام وكان الشفاء من الله على يد هذة الطبيب

اما انا فبدات من يوم امس باعطاء ابني الدواء وقمت اليوم بعمل تحليل CPK لة والنتيجة كانت 6600 وسوف اعمل لة التحليل كل 20 يوم وارقب التيجة واوافيكم بالنتيجة اول باول

للعلم لم اجد الدواء الاصلي في الاردن فاشتريت البديل لحين وصول الدواء الاصلي من الاقارب في فلسطن
ولله الموفق للجميع
وشكرا
jws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-Apr-2013, 05:53 PM   #42
مراد وأمل في الحياة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مراد وأمل في الحياة
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 17303
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مــكان الإقامـة: الجزائر
المشـــاركـات: 205
مــرات الشكر: 2
نقـاط الترشيح: 30
نقـــاط الخبـرة: 17
...

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwsمشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
ردود للاسئلة بعض الاخوة
1- الاخ السلئل هل هما علبتان ام واحدة والجواب نعم علبتان على شكل كبسولات
2- الاخ السائل عن وكيل في دول المغرب العربي الجواب لا اعتقد حسب ما رايت على موقع الشركة والوكيل في المناطق العربية الكويت و فلسطين داخل تل ابيب
3 الاخ inas22 كلامك صحيح 100% وابسط مثال ادوية ضغط الدم نوع معين يناسب بعض الاشخاص ولا يناسب اخرين
اخواني الاعزاء في بداية طرحي للموضوع قلت انني سوف اجرب الدواء على مسؤليتي الشخصية . لماذا
الجواب هو ان هذا الدواء مكون من الاعشاب والخضروات والفواكة وهو يعتبر مكمل غذائي وليس فيتامينات او عقاقير كيميائية ويا سيدي inas22 لو من بين كل 20 شخص تم شفاء بعضهم فتلك اكبر نعمة
وعن تجربة احد اباء احد المرضى لدية ولدان تعالجوا بهذا الدواء ووضعهم الان والحمد لله تمام ( في الاردن شخصوا ابنائة بانه دوشين وسافر بهما الى فلسطين الى مستشفى ( يخلف ) وتم تحويلهم الى مستشفى ( هداسا ) وتم تشخيصهم بانة دوشين والدكتور المشرف عليهم ( يورام نيفو ) وهو الذي كتب لهم الدوام وكان الشفاء من الله على يد هذة الطبيب

اما انا فبدات من يوم امس باعطاء ابني الدواء وقمت اليوم بعمل تحليل cpk لة والنتيجة كانت 6600 وسوف اعمل لة التحليل كل 20 يوم وارقب التيجة واوافيكم بالنتيجة اول باول

للعلم لم اجد الدواء الاصلي في الاردن فاشتريت البديل لحين وصول الدواء الاصلي من الاقارب في فلسطن
ولله الموفق للجميع
وشكرا
بارك الله فيك أختي وشفا الله عز وجل ابنك
وبخصوص cbkمرتفعة جدا مقارنة معي وبسني وهذا مازاد في أملي لهذا الدواء لعلي ان اجده في احدى الدول الاوربية مثل فرنسا
كم يبلغ ثمنه من فضلك للعلبتين
مراد وأمل في الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-Apr-2013, 07:39 PM   #43
jws
عضو جديد
 
الصورة الرمزية jws
مورث جديد
رقـم العضويــة: 11074
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 7
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الاخ العزبز مراد
انا وجدت نوع واحد تقليد وليس الاصلي ثمنة 12 دينار اردني اي ما يقارب 15دولار
اما الدواء الاصلي تم التوصية علية ولا اعلم سعرة
jws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-Apr-2013, 09:54 PM   #44
مراد وأمل في الحياة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مراد وأمل في الحياة
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 17303
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مــكان الإقامـة: الجزائر
المشـــاركـات: 205
مــرات الشكر: 2
نقـاط الترشيح: 30
نقـــاط الخبـرة: 17
...

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwsمشاهدة المشاركة
الاخ العزبز مراد
انا وجدت نوع واحد تقليد وليس الاصلي ثمنة 12 دينار اردني اي ما يقارب 15دولار
اما الدواء الاصلي تم التوصية علية ولا اعلم سعرة
أختي بارك الله لك على هذا التفاعل وشفاء الله عز وجل فلذة كبدك
وفلذات أكباد جميع مرضى المسلمين
انا لست دوشين ولا بيكر
لكن سوف أحاول بأذن الله تعالى الحصول عليه
فقط أتمنى ان لاتكون فيه موادا محرمة كشحوم الخنازير أكرمكم الله
والكحول
مراد وأمل في الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-Apr-2013, 09:31 PM   #45
jws
عضو جديد
 
الصورة الرمزية jws
مورث جديد
رقـم العضويــة: 11074
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 7
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الاخ مراد وأمل في الحياة
وجدت عنوان لوكيل داخل فرنسا

FRANCE
INNOVESPACE
Bât 10
14 Rue de Berlin
MONTEVRAIN, 77144
France
Phone: +33 1 79 97 76 81
Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
Website: www.solgar.fr
jws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-Apr-2013, 01:00 PM   #46
مراد وأمل في الحياة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مراد وأمل في الحياة
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 17303
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مــكان الإقامـة: الجزائر
المشـــاركـات: 205
مــرات الشكر: 2
نقـاط الترشيح: 30
نقـــاط الخبـرة: 17
...

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwsمشاهدة المشاركة
الاخ مراد وأمل في الحياة
وجدت عنوان لوكيل داخل فرنسا

france
innovespace
bât 10
14 rue de berlin
montevrain, 77144
france
phone: +33 1 79 97 76 81
email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
website: www.solgar.fr
بارك الله فيك أختي الكريمة وجزاك الله كل خير
فقط المهم لم تجاويبينني هل يحتوي على مواد محرمة ام لا
وهذا هو الاهم
مراد وأمل في الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-Apr-2013, 03:10 PM   #47
*-*MaRoOuM*-*
قمة التميز
 
الصورة الرمزية *-*MaRoOuM*-*
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 4393
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: فلـسطين
المشـــاركـات: 1,879
مــرات الشكر: 5
نقـاط الترشيح: 202
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

متابعة معكم

للنهاية

انا حاليا سكرت الهاتف مع صيدلية هنا بالضفة الغربية على امل انهم يساعدوني على شراء االدواء يا رب خير





لا بد لشـعلة الأمـل أن تضيء ظلمـات اليـأس
و
لا بد لشـجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل

*-*MaRoOuM*-* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-Apr-2013, 02:21 AM   #48
سلطان العصيمي
 
الصورة الرمزية سلطان العصيمي
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6991
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 345
نقـاط الترشيح: 48
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwsمشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلني قبل ايام معلومات عن دواء مجرب وأكد لي من جربة نجاحة خلال 3 شهور
بداية شفى الله كل مريض
عندي ولد عمرة 12 عشر عام مصاب ( بالدوشين) وهو مرض وراثي علما بانة لايوجد اي شخص في العائلة عندة هذا المرض حسب تشخيص الاطباء في الاردن وقالو لايوجد لة دواء سوى الكرتيزون فرفظت الدواء لعلمي بان الكرتيزون لة تاثيرات سلبية كثيرة وابسطها زيادة في الوزن وهذا الوزن الزائد يزيد العبء على المريض علما بان المرض تم تشخيصة عند ابني عام 2009
طلبو مني تحليل dmd واشار التقرير بانة negat واصروا الاطباء بانة وراثي وقطعت الامل من العلاج ( وقلت الله عز وجل الذي خلقة ارحم بة من ابوية)
ضوء في اخر النفق قبل ايام هاتفني ابني الاكبر بان احد زملاءة في الجامعة بان احد اقاربة كان مصاب بهذا المرض وتعالج
ومن شدة فرحتة بالخبر لم ينتظر حين عودتة الى البيت كي يخبرني وعندما عاد ابني احضر معة رقم هاتف والد الولد الذي شفاه اللة وكلمت الرجل الذي اخبرني بان اولادة اثنين الذين تعالجوا وليس واحد ولقد مر بمعاناتي
على اي حال اعطاني اسم الدواء عدد 2 وقال لي بان اولادة وصل بهم الحال على كرسي عجل وخلال 20 يوم بدا التحسن وخلال 3 شهور كان وضعهم والحمد لله جيد جدا واستمر العلاج 6 شهور وبحمد الله الان طبيعين 100%
غدا ان شاء الله اشتري الدواء وابدا في علاج ابني على مسؤليتي ومن اراد اسم الدواء ليعالج ابنة على مسؤليتة
انا بالخدمة وللعلم الدواء قرات تركيبتة كلة من الاعشاب وليس مواد كيماوية وفي بعض الدول الاوروبية يباع في المولات وليس في الصيدليات
00962772276685 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالله عليك كيف تضع علاج وتطلب من الناس تجربته على مسؤولياتهم وانت لا تعلم عنه شي سوى من وكالة يقولون

دائماً نسمع عن الاساطير الخرافيه ان شخص مصاب بمرض مستعصي استعمل العلاج الفلاني وشفي
وحينما نعيش التجربة نجد ان الكلام اللي سمعناهـ مجرد وهم

طالما ان العلاج ذو قوة خارقة ويعالج الدوشين اللذي عجز عنه اكبر اطباء العالم فلماذا لا تذهب الشركة المصنعة للحصل على براءة اكتشاف وربما تبيع حقوق العلاج بـ مئات الملايين من الدولارات ام ان فاقد الشي لايعطيه ؟؟؟




اسال الله الشفاء لإبنك ولجميع المرضى







سلطان العصيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-Apr-2013, 12:49 AM   #49
jws
عضو جديد
 
الصورة الرمزية jws
مورث جديد
رقـم العضويــة: 11074
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 7
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

]الاخ سلطان العصيمي
يبدو انك لم تقرا كل ما كتبته انا . وانك كنت جاهز لعمل نسخ ولصق الموضوع والتعليق علية من باب التعليق لاغير
لو كنت قرات الموضوع كامل لوجدت انني كاتب انة من الأعشاب
وهو ياخي الكريم هذا الدواء لايتعبر من العقاقير الكيماوية هو مكمل غذائي ويباع في بعض الدول في المولات ويا اخي انى لا ابحث عن الدولارات ولا ملاينها ولا انا بصائد جوائز . انا همي الوحيد ان أعالج ابني واكسب اجر من يتعالج ويشفى على هذا الدواء
ويا اخي انا ذكرت انها عن تجربة لاحد الاشخاص الذين من اللة على ابنائة بالشفاء بواسطة هذا الدواء وذكرت ايضا اسم الطبيب والمستشفى
ويا اخي انا ساكمل المشوار مع ابني وثقتي باللة كبيرة في ان يشفية الله بواسطة هذا الدواء وان تم الشفاء سوف أخاطبك مرة اخرى كي اخبرك لتذهب أنت وتأخذ براءة الاكتشاف.ويا سيدي قال المثل اسئل مجرب ولاتسال طبيب
وايضا دائما هنالك اشخاص هوايتهم وضع العصي في الدواليب...........................
jws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-Apr-2013, 06:04 PM   #50
مراد وأمل في الحياة
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مراد وأمل في الحياة
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 17303
تاريخ التسجيل: Aug 2012
مــكان الإقامـة: الجزائر
المشـــاركـات: 205
مــرات الشكر: 2
نقـاط الترشيح: 30
نقـــاط الخبـرة: 17
...

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwsمشاهدة المشاركة
]الاخ سلطان العصيمي
يبدو انك لم تقرا كل ما كتبته انا . وانك كنت جاهز لعمل نسخ ولصق الموضوع والتعليق علية من باب التعليق لاغير
لو كنت قرات الموضوع كامل لوجدت انني كاتب انة من الأعشاب
وهو ياخي الكريم هذا الدواء لايتعبر من العقاقير الكيماوية هو مكمل غذائي ويباع في بعض الدول في المولات ويا اخي انى لا ابحث عن الدولارات ولا ملاينها ولا انا بصائد جوائز . انا همي الوحيد ان أعالج ابني واكسب اجر من يتعالج ويشفى على هذا الدواء
ويا اخي انا ذكرت انها عن تجربة لاحد الاشخاص الذين من اللة على ابنائة بالشفاء بواسطة هذا الدواء وذكرت ايضا اسم الطبيب والمستشفى
ويا اخي انا ساكمل المشوار مع ابني وثقتي باللة كبيرة في ان يشفية الله بواسطة هذا الدواء وان تم الشفاء سوف أخاطبك مرة اخرى كي اخبرك لتذهب أنت وتأخذ براءة الاكتشاف.ويا سيدي قال المثل اسئل مجرب ولاتسال طبيب
وايضا دائما هنالك اشخاص هوايتهم وضع العصي في الدواليب...........................
أختي انا راسلت الشركة المصنعة ومنحت لهم بعض التحاليل ونصحوني
بCoQ10-30
فقط هل هو خالي من مواد محرمة
لاني بصدد البحث عنه
مراد وأمل في الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-Apr-2013, 04:36 PM   #51
سلطان العصيمي
 
الصورة الرمزية سلطان العصيمي
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6991
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 345
نقـاط الترشيح: 48
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwsمشاهدة المشاركة
]الاخ سلطان العصيمي
يبدو انك لم تقرا كل ما كتبته انا . وانك كنت جاهز لعمل نسخ ولصق الموضوع والتعليق علية من باب التعليق لاغير
لو كنت قرات الموضوع كامل لوجدت انني كاتب انة من الأعشاب
وهو ياخي الكريم هذا الدواء لايتعبر من العقاقير الكيماوية هو مكمل غذائي ويباع في بعض الدول في المولات ويا اخي انى لا ابحث عن الدولارات ولا ملاينها ولا انا بصائد جوائز . انا همي الوحيد ان أعالج ابني واكسب اجر من يتعالج ويشفى على هذا الدواء
ويا اخي انا ذكرت انها عن تجربة لاحد الاشخاص الذين من اللة على ابنائة بالشفاء بواسطة هذا الدواء وذكرت ايضا اسم الطبيب والمستشفى
ويا اخي انا ساكمل المشوار مع ابني وثقتي باللة كبيرة في ان يشفية الله بواسطة هذا الدواء وان تم الشفاء سوف أخاطبك مرة اخرى كي اخبرك لتذهب أنت وتأخذ براءة الاكتشاف.ويا سيدي قال المثل اسئل مجرب ولاتسال طبيب
وايضا دائما هنالك اشخاص هوايتهم وضع العصي في الدواليب...........................
قريت ردك زين

عموماً
شفى الله ابنك وشفى جميع مرضى العالم
انا لا انتظر منك اي شي ولا ارغب في ان تخبرني اي شي








سلطان العصيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-Apr-2013, 01:57 AM   #52
*-*MaRoOuM*-*
قمة التميز
 
الصورة الرمزية *-*MaRoOuM*-*
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 4393
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: فلـسطين
المشـــاركـات: 1,879
مــرات الشكر: 5
نقـاط الترشيح: 202
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الدواء لا يضر يستعملونه الرياضيين و هو يقويي العضلات ليس علاج جذري انا انتظره

لعله يساعدنيي

اخي سلطان رايي من رايك بس انت منفعل

هو من المؤكد لا يضر انا سالت و الصيدلانية قريبتي نصححتني و كانت متحمسة عن علم انا انصح اللي المرض عندهم ما زال يتقدم ان يجربوه

انا مع تجربة الادوية التي لا تضر لانه في اجسام ممكن تستفيد والله اعلم

العلاج الجذري لا ياتي الا اذا كان هناك علاج جيني

تحياتي لكم جميعا





لا بد لشـعلة الأمـل أن تضيء ظلمـات اليـأس
و
لا بد لشـجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل

*-*MaRoOuM*-* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-Apr-2013, 06:59 AM   #53
سلطان العصيمي
 
الصورة الرمزية سلطان العصيمي
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6991
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 345
نقـاط الترشيح: 48
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

اخت مرام
انا ماني منفعل
بالعكس هادي ومروق على الاخر وسيكتمل الهدوء اذا فاز ريال مدريد بعد بكرة على بروسيا دورتموند
انا ما عندي اعتراض على الادوية التكميلية
وانا في بداية المرض جربت الكثير من الادوية التكميلية وبعضها كبسولات تباع في صيدليات خاصة
وجربت منتوجات النحل
وقرص النحل ( قرص النحل بنفسي جربته لأن عندنا نحل وكنت اخذ النحل واضعه على جسمي )
وحبوب الكالسيوم
وفيتامينات
بعضها صرفها الطبيب وبعضها سمعت عنها واخذتها بنفسي
كلها ادوية تعطي طاقة وانا في فترة سابقة كنت اشعر اني افضل حالاً ويختفي الاحساس بعد فترة
قد يكون احساس نفسي او احساس بقوة في بدني
الله اعلم

في تويتر تغريدات كثيرة
عن مستشفى يعالج كذا او شخص يعالج كذا وكذا
والكثير من الناس ينشرون التغريدات بحسن نية بناء على وكالة يقولون
والحكاية كلها اني لا احب الاخبار هذي

واتمنى الشفاء العاجل للجميع
والله يكتب اللي فيه الخير سواء عن طريق العلاج الجيني او التكميلي



وهذي صور فيتامينات صرفها طبيب عام 2004

وعلاج تكميلي طبيعي شريته بنفسي قبل عدة سنوات








سلطان العصيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-Apr-2013, 10:30 AM   #54
سلطان لندن
عضو جديد
 
الصورة الرمزية سلطان لندن
مورث جديد
رقـم العضويــة: 17843
تاريخ التسجيل: Dec 2012
مــكان الإقامـة: الكويت
المشـــاركـات: 18
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي اخي سلطان ارجوا الرد

السلام عليكم عندي ابني عنده دوشين شفاه الله وجميع المرضا الان عمره سنتين وخمسة شهور تبين بعد اخذ الخزعه والتحليل danفي الجين رقم 8 عنده خربطه فيه ارجوا ان تنصحني في العلاج الاعشاب اذا يصلح لابني حيث عمره صغير وان تبعث رقم او الصيدليه او اي شي يفيد حسب تجربتك وشكرا
سلطان لندن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-Apr-2013, 09:47 PM   #55
*-*MaRoOuM*-*
قمة التميز
 
الصورة الرمزية *-*MaRoOuM*-*
مورث قمة التميز
رقـم العضويــة: 4393
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: فلـسطين
المشـــاركـات: 1,879
مــرات الشكر: 5
نقـاط الترشيح: 202
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

الله يوفقك اخي و يشفيك يا رب





لا بد لشـعلة الأمـل أن تضيء ظلمـات اليـأس
و
لا بد لشـجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل

*-*MaRoOuM*-* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-Apr-2013, 12:17 AM   #56
سلطان العصيمي
 
الصورة الرمزية سلطان العصيمي
مورث نشط
مورث نشط جدا
رقـم العضويــة: 6991
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مــكان الإقامـة: السعوديه
المشـــاركـات: 345
نقـاط الترشيح: 48
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

آميييييييييييين
والجميع يارب






سلطان العصيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-May-2013, 10:52 PM   #57
jws
عضو جديد
 
الصورة الرمزية jws
مورث جديد
رقـم العضويــة: 11074
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مــكان الإقامـة: الاردن
المشـــاركـات: 7
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي السلام عليكم

السلام عليكم
بعد تجربة الدواء لمدة تزيد عن الشهر قمت بتحليل cpk ولم اجد اي تحسن
اعتذر لكل من استخدمة ولم يشعر بتحسن
واهنيء اي شخص شعر بانة تحسن ولو تحسن طفيف
وشكرا
jws غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-Jun-2013, 04:00 AM   #58
عابدة الله وحده
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عابدة الله وحده
مورث جديد
رقـم العضويــة: 18213
تاريخ التسجيل: May 2013
مــكان الإقامـة: المغرب
المشـــاركـات: 18
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

يعني الداء ينفع ولا ولا يكن لان ابنك ما اخد الاصلييارب يشفي جميع مرضى المسامين يارب
عابدة الله وحده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-Apr-2014, 10:19 AM   #59
وليد عبدالله
عضو جديد
 
الصورة الرمزية وليد عبدالله
مورث جديد
رقـم العضويــة: 18857
تاريخ التسجيل: Apr 2014
مــكان الإقامـة: المملكة العربية لسعودية
المشـــاركـات: 1
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
...

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله


اهلي قالوا لي انه لما كان عمري 4 سنوات صاروا يلاحظون اني اعرج في المشي واخذوني لمستشفى معروف بالرياض واخذوا عينة من عضلة ساقي اليمنى وفحصوها وطلعت النتيجة انه عندي حثل عضلي من نوع دوشين وقالوا لاهلي انه باصير مقعد قبل سن 12 ولكن الحمد لله وحكمة ربنا فوق كل شي صار عمري الحين 18 سنة والى الحين امشي واتحرك ولله الحمد ولكن هناك بعض الالام في المفاصل
وليد عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس


مواقع النشر (المفضلة)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:56 AM.