يا أهلنا في غزة .. نحن معكم

العودة   منتدى الوراثة الطبية > مجموعات الدعم الاسري و التوعية > امراض الاعصاب الوراثية

امراض الاعصاب الوراثية تهتم بامراض المخ و الحبل الشوكي و العضلات و الاعصاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-Dec-2008, 04:20 AM   #1
ولد البحرين 86
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية ولد البحرين 86
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 20
ولد البحرين 86 من المميزين على الطريق
Smile ادعوا جميع المصابين بمرض ضمور العضلات الدخول هنا (دعوة للحياة!)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادعوا جميع المصابين بمرض ضمور العضلات الدوشيني وغيره من الانواع
اول شي من دخولي هنا التعرف على المصابين بالمرض واكثركم قرء قصتي
داعية في سريره وانا ابي جميع المصابين الدخول او اهل المصابين
انا اعلم ان الكثير من المصابين يفكر ويخاف يموت ليش هذا التفكير وهذا امر الله
وبيد الله كل شيء الكل يموت وكل يوم ناس تموت صغير كان او كبير بس لاتجعل
هذا تفكيرك انما فكر ان الله اذا احب العبد ابتلاه وان الله وعد المريض اذا شفاه
بدله لحما خيرا من لحمه ودمن خيرا من دمه واذا توفاه بالمرض يدخله الجنه
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنه
ماذا تريد بالدنيا فكر هناك جنه وليش تفكيرنا بس بالدنيا صحيح نتمنى الله يشفينا
ونروح ونجي نفس الناس بس تعرف ان اذا صبرت تدخل الجنه هناك الحياه الابديه
ونلتقي هناك نذكر دخولنا المنتدى وكتابتنا المواضيع الله نلتقي بالجنه وممكن يطلع
علاج للمرض ونتشافا بأذن الله
-----------------
ادعوا الي عنده هم من المرض والتفكير كتابت مشكلته هنا وانا شاء الله نتساعد
انتظر مروركم لاتنسوننا من دعائكم
اخوكم ولد البحرين
مع السلامه
__________________
أن الله إذا احب العبد ابتلاه

التعديل الأخير تم بواسطة ولد البحرين 86 ; 18-Dec-2008 الساعة 04:21 AM سبب آخر: غلط مطبعي
ولد البحرين 86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 09:54 AM   #2
الممول العجيب
عضو نشيط
مورث نشط
مورث نشط جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جده
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 29
الممول العجيب من المميزين على الطريق
افتراضي

انا غير مصاب بمرض ضمور العضلات ولكن حبيت اشاركك في الموضوع واداعو الله ان يشفي الجميع

اخوك الممول
الممول العجيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 11:46 AM   #3
أم يامن 2008
مورث قمة التميز
 
الصورة الرمزية أم يامن 2008
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: ليبيا
المشاركات: 2,450
معدل تقييم المستوى: 261
أم يامن 2008 من المميزين على الطريق
افتراضي

أنا سعيدة بأنك افتتحت صفحة هنا يا إبراهيم ، كلامك رائع ويصبر كل مبتلى وليس مرضى الضمور فقط ... إن شاء الله تكون صفحة عامرة بالبركة والخير والفائدة للجميع ... تحياتي لك .
__________________
العــلاج الرباني لضيق الصــدر

أم يامن 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 04:17 PM   #4
*-*MaRoOuM*-*
قمة التميز
مورث قمة التميز
 
الصورة الرمزية *-*MaRoOuM*-*
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: فلـسطين
المشاركات: 1,879
معدل تقييم المستوى: 203
*-*MaRoOuM*-* من المميزين على الطريق
افتراضي

اخي انا وضعت موضوع خاص
لتجمع ليش مش حابين يكون التجمع هناك

انا حطيته علشان كل واحد يطرح قصته فيه

و نتفاهل مع بعض انا قصتي موجودة هناك و صعب أرجع انقلها

الله يحميك و يشفيك و يرضا عليك يا رب

بارك الله فيك
__________________
لا بد لشـعلة الأمـل أن تضيء ظلمـات اليـأس
و
لا بد لشـجرة الصبر أن تطرح ثمار الأمل
*-*MaRoOuM*-* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 08:25 PM   #5
ولد البحرين 86
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية ولد البحرين 86
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 20
ولد البحرين 86 من المميزين على الطريق
افتراضي

شكرا على مروركم
اعتذر اخت مرام هههههههه مافكرت قبل لا اكتب
كان الفجر وكنت دايخ مادري شلون كتبت
__________________
أن الله إذا احب العبد ابتلاه
ولد البحرين 86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 08:43 PM   #6
صرخات الأمل
مورث قمة التميز
 
الصورة الرمزية صرخات الأمل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: قلب عائلتي
المشاركات: 12,645
معدل تقييم المستوى: 1308
صرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألقصرخات الأمل محافظ على مستوى عالي من التألق
افتراضي



أخي ,,ابراهيم
و اختي الغالية مرام

المهم هو تواجدكم مع بعض و جميع المصابين بالمرض
مثلكم..

يمكن للإدارة دمج الموضوعين في بعض
و التواصل هو المهم

لكم و أكيد لنا

ربي يكون في عونكم ..
و تكونوا يد واحدة في جميع اموركم

دعواتي لكم بكل ما فيه خير و صلاح..
__________________




نحتاج لـ جرعات من السعادة
دائماً~

كل الشكر والتقدير لكِ ( أم نور )

( خالص الشكر الجزيل لك غاليتي
لولاكِ لما وصلنا إلى ماوصلنا إليه
ولم تكن هناك حملة للأنيميا المنجلية لهذا العام
فأسأل الله لك دوام التوفيق و السداد
و ربي يجزاك كل خير
دمتِ بلسماًً معطاء .. ينير لنا درب الخير
و ننهل منه الكثير دائماً..
جزاكِ الله جنات الفردوس غاليتي )

صرخات الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 09:50 PM   #7
Abdulrahman Alswaid


مدير عام موقع و منتدى الوراثة الطبية
مورث قمة التميز
 
الصورة الرمزية Abdulrahman Alswaid
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
الدولة: السعودية
المشاركات: 19,306
معدل تقييم المستوى: 5
Abdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألقAbdulrahman Alswaid محافظ على مستوى عالي من التألق
افتراضي

السلام عليكم

بارك الله في جمعتكم على اي حال

اعتقد ان الموضوع اكبر من التعارف

فالموضوع

للحديث عن وضعكم و الامور التي تفكرون بها


من الامور التي الاحظها بشكل كبير
هو ما تفضل به اخي ابراهيم

اقتباس:
انا اعلم ان الكثير من المصابين يفكر ويخاف يموت
هو الحياة و الموت

الكثير يفكر في الموت اكثر من تفكيره بالحياة

يعيش مستقبله فيضيع على نفسه حاضرة
بل تجده ينسى كل شيء انعم الله به عليه ( من قال ليست بنعمة فادعوه من كل قلبي ان يكتب عن هذه المشاعر في داخل هذا الموضوع)

اتمنى ان يفتح هذا الموضوع

لان البعض ممن لديه ضمور العضلات فعلا يعيش غدا و لم يعش لا ماضية الحزين و لا حاضرة المضيء



على بكرة الله

فليكن حديث الحياة (في الدنيا و الاخرة)
__________________

:: حملات الوراثة 2013 نفخر بها و يشرفنا تصفحك لها ::













ارجو مساعدتنا في نشر رقم الاشتراك بالواتس اب... شكراً

:: صفحات التواصل الاجتماعي لموقع الوراثة الطبية ::

----تويتر------الفيسبوك






[/CENTER]
عبدالرحمن السويد
استشاري طب الاطفال و الامراض الوراثية
http://www.werathah.com/
تنبيه : إن المعلومات الطبية والعلاجية الواردة في هذا الموقع قد روعي فيها الدقة والتوثيق العلمي قدر الإمكان،
وذلك بغرض المعرفة والإطلاع فقط وينصح باستشارة الطبيب المختص عند الحاجة
Abdulrahman Alswaid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 11:17 PM   #8
رويانه
عضو جديد
مورث جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
رويانه من المميزين على الطريق
افتراضي

اخوي ابراهيم ادعو لك من قلبي باشفاءوجزاك الله كل خير عنا
انا مشكلتي هي اولاد اختي الأربعة جميعهم مصابين بمرض ضمور العضلات دوشين وأكبرهم الآن على كرسي متحرك
رويانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-Dec-2008, 11:27 PM   #9
رويانه
عضو جديد
مورث جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
رويانه من المميزين على الطريق
افتراضي

اخوي ابراهيم(ولد البحرين) الله يعلم كم انا متأزمة نفسياً احس بيأس شديد لكن رحمة الله واسعة ولما قريت قصتك تبدل يأسي بأمل كبير في الله وعرفت ان الشيطان هو اللي يحزن الأنسان . الله قال في كتابه الكريم {ادعوني استجب لكم} الدعـــــــــاء واستغاثة الله فأن الله رحيم بعباده
رويانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-Dec-2008, 07:22 PM   #10
ولد البحرين 86
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية ولد البحرين 86
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 20
ولد البحرين 86 من المميزين على الطريق
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويانه مشاهدة المشاركة
اخوي ابراهيم(ولد البحرين) الله يعلم كم انا متأزمة نفسياً احس بيأس شديد لكن رحمة الله واسعة ولما قريت قصتك تبدل يأسي بأمل كبير في الله وعرفت ان الشيطان هو اللي يحزن الأنسان . الله قال في كتابه الكريم {ادعوني استجب لكم} الدعـــــــــاء واستغاثة الله فأن الله رحيم بعباده
نعم اختي رويانه لا نجعل التفكير يشغلنا انا في هذا الرد في هديه لكم من خطب الجمعة للشيخ نبيل
العوضي بعنوان رساله لكل مريض
http://up1.m5zn.com/download-2008-12...-gdfkzxvm0.zip
اتمنى الاستماع للخطبه
نراكم في الرد الجاي
اخوكم ولد البحرين
__________________
أن الله إذا احب العبد ابتلاه
ولد البحرين 86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-Jan-2009, 07:40 PM   #11
ولد البحرين 86
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية ولد البحرين 86
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 20
ولد البحرين 86 من المميزين على الطريق
افتراضي

افا محد مر على الموضوع
__________________
أن الله إذا احب العبد ابتلاه
ولد البحرين 86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-Feb-2009, 02:19 PM   #12
وردة بلدى
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية وردة بلدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: مصر
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 20
وردة بلدى من المميزين على الطريق
افتراضي

اسآل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفى كل مريض وفيهم ابنى

عنوان موضوعك جميل جدا دعوة للحياة

ربنا ييزيدك صبر وايمان ربنا خالقنا وهو الرؤوف الرحيم ارحم بنا من انفسنا ولم يخلقنا ليعذبنا

هذه ارادته فلنعش حياتنا كما ارادها الله فيتم ايماننا وعسى ان تكرهو شيئ وهو خير لكم

لعل الله يجعل لنا مخرجا ويفتح لنا باب من ابواب رحمته

واسمح لى ان احى والديك وبلاخص والدتك لانهما هما من ربيا رجل مثلك مثل رائع للشباب المسلم

فتحية منى لهما والله يعينهما

وادعى لكريم ابنى بالشفاء والهداية والصبر
وردة بلدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-Feb-2009, 02:29 PM   #13
إراده
مورث قمة التميز
 
الصورة الرمزية إراده
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 6,810
معدل تقييم المستوى: 709
إراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر بهإراده لدية الكثير ليفتخر به
افتراضي

حبيت امر واسلم عليكم ..........

السلام عليكم .ويارب يشفيكم جميعا .............

انا ايضا قذد تكون مشكلتي اصعب من مشكلتكم بقليل........

اطفال منذ الولاده لايستطيعون الحركه او المشي او حتى الكلام .......
مجرد ابتسامه لامهم اذا دخلت عليهم الغرفة ...
فكتب الله الاجر لنا ولكم.......
اختكم ام دعاء وخالد.......
__________________




..............
إراده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-Feb-2009, 11:50 AM   #14
شذى الإيمان
مشرف قسم الاعصاب الوراثية
مورث قمة التميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: بلاد الشام
المشاركات: 4,111
معدل تقييم المستوى: 427
شذى الإيمان سيصبح عما قريب مشهوراشذى الإيمان سيصبح عما قريب مشهورا
افتراضي

الفراغ هو الذي يجعلنا لا نفكر إلا بأنفسنا ..
حاولوا شغل أوقاتكم بما تحبون

قال تعالى " وإن تعدوا نعمت الله لا تحصوها " وعلى قول المثل :مين شاف بلوة غيره هانت عليه بلوته ..

فإننا إن كنا قد ابتلينا بأطراف ضعيفه ففي غزة الآن من هم بدون أطراف صغارا وكبارا ولا توجد أطراف صناعية من الحصار... عند ذلك أنسى نفسي كليا وأبكي عليهم كلما فكرت بهم .

علما بأن مرضي لم يأخذ مني أي اهتمام في حياتي وقد تعتبروا ذلك اهمال مني ..
وعندما سألت عن نفسي كنت في هذا المنتدي الذي احتاج منه الكثير من الأسئلة
وإن شاء الله سأجد الفرص
__________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قال تعالى :
" ... إِنْ أُرِيدُ إِلّا الِإصْلاحَ مَا استَطَعتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلّا بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ "
سورة هود (88)

قال بعض السلف :
"إذا أرت أن تعرف قدرك عند الله فانظر إلى قدر القرآن عندك"

شذى الإيمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-Apr-2009, 07:02 PM   #15
مشـــآعر
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية مشـــآعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الريــــــاض
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 20
مشـــآعر من المميزين على الطريق
Talking



،

هلا بولد البحريّن ..

أحلى تجمع : )

انا عمري22 سنه ومن الرياض وَ مصابه بضمور عضلات ...،،

عايشه حياتي بالطول والعرض والحمدلله : ) ،

وعمري مافكرت باي شي سلبي اتجاه
حالتي !!

كملت دراستي وخلصت الجامعه ..

بس يمكن لمّا كبرت حسيت انو احتاج علاج طبيعي <--- صباح الخير ياانسه :d


ودائماً اتعذر بالوقت وانو مش مناسب ووو ..

وإلى يومك ماصلحت علاج طبيعيّ ..

ربي يعينك ويسهل عليك ولد البحرين : )

،
مشـــآعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-Apr-2009, 08:52 PM   #16
ولد البحرين 86
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية ولد البحرين 86
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 20
ولد البحرين 86 من المميزين على الطريق
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnoo مشاهدة المشاركة


،

هلا بولد البحريّن ..

أحلى تجمع : )

انا عمري22 سنه ومن الرياض وَ مصابه بضمور عضلات ...،،

عايشه حياتي بالطول والعرض والحمدلله : ) ،

وعمري مافكرت باي شي سلبي اتجاه
حالتي !!

كملت دراستي وخلصت الجامعه ..

بس يمكن لمّا كبرت حسيت انو احتاج علاج طبيعي <--- صباح الخير ياانسه :d


ودائماً اتعذر بالوقت وانو مش مناسب ووو ..

وإلى يومك ماصلحت علاج طبيعيّ ..

ربي يعينك ويسهل عليك ولد البحرين : )

،
حياج الله اختي انا نفسك كنت اكره العلاج الطبيعي والحمد لله على كل حال
وادعوج للاجتماع معنا المصتبين بمرض ضمور العضلات اتمنى ان تضيفين
ايميلي على المسنجر موجود الايميل في ملفي الشخصي
اخوج في الله ولد البحرين
مع السلامه
__________________
أن الله إذا احب العبد ابتلاه
ولد البحرين 86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-Apr-2009, 02:37 AM   #17
رويانه
عضو جديد
مورث جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
رويانه من المميزين على الطريق
افتراضي

السلام عليكم كيف الحال جميعاً اتمنى تكونون بخير - انا فرحانه كثير برجوعك ياولد البحرين لاني خفت عليك كثير ياليت تطمنا عليك وعن صحتك _ hnooاختي كيف حالك اتمنى تكونوين يخير حبيت اعرف توع ضمور العضلات اللي عندك وياليت تعلميني كيفاقدر آخذ ايميل ولد البحرين ابراهيم
رويانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-Apr-2009, 02:45 AM   #18
مشـــآعر
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية مشـــآعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الريــــــاض
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 20
مشـــآعر من المميزين على الطريق
افتراضي



،

اتشرف ولد البحريّن =)

رويانه حاولت ارسل لك خاص مايسير لانو لسى مشاركتيّ ..

عموماً هو بملفه موجود الايميل ..

ومسائك جميل ياقمر : )
مشـــآعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-Apr-2009, 02:47 AM   #19
مشـــآعر
عضو جديد
مورث جديد
 
الصورة الرمزية مشـــآعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الريــــــاض
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 20
مشـــآعر من المميزين على الطريق
Wink


أولاد إختكِ كبآر ..!!

كم أعمارهم ..

وربيّ يخليهم لكم يااارب : )
مشـــآعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-Apr-2009, 02:48 AM   #20
رويانه
عضو جديد
مورث جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 0
رويانه من المميزين على الطريق
افتراضي

مسائك ورد يا hnoo ياذوق - بصراحه انا ماعرف كيف ادخل على ملفه، ما حب ازعجك بس اذا ممكن تعلميني
رويانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اني مريضه بمرض ضمور العضلات نجمة بغداد امراض الاعصاب الوراثية 27 08-Apr-2009 01:27 AM
سؤال لكل المصابين بمرض السكلسل ؟الرجاء الدخول رقيه فضفضة وخبرات المرضى و الأسر 8 20-May-2008 02:19 PM
هل صحيح ان سمعت أن المصاب بمرض ضمور العضلات يموت في الـ 21 سنة أو 22 سنة كاسر الصمت الامراض االوراثية الاخرى 8 20-Nov-2007 07:59 AM
مصابة بمرض ضمور العضلات ام صبا امراض الاعصاب الوراثية 3 08-Nov-2007 09:05 AM


الساعة الآن 06:20 AM.


الى موقع : الوراثة الطبية
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا يسمح النقل من المنتدى من دون التنوية عنه